أكد تقديم التسهيلات للمستثمرين.. وزير الثروة السمكية يلتقي سفيري الإمارات والكويت
الأربعاء 22/فبراير/2006
|
صنعاء/موقع المحافظة/سبأنت
حجم الخط
التقى المهندس محمود إبراهيم الصغيري وزير الثروة السمكية اليوم كلاً على حده الأخوان علي سيف سلطان العواني سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بصنعاء، وعبد الرحمن العتيبي سفير دولة الكويت بصنعاء.
وبحث اللقاءان الطرق المثلى لتعزيز التعاون في المجال السمكي بين بلادنا وكلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقتين .
ورحب الأخ الوزير بالمستثمرين الإماراتيين والكويتيين في مجال الأسماك.. مؤكداً تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين في بلادنا وتشجيعهم في اطار ما يوفره قانون الاستثمار من مميزات وتسهيلات كبيرة.
من جهتهما أكد السفيران الإماراتي والكويتي حرصهما على جذب الاستثمارات الإماراتية والكويتية لليمن في إطار التعاون الثنائي في مجال الأسماك وكون اليمن من البلدان الغنية بثرواتها السمكية وتتمتع بمناخ استثماري متميز.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م