أمن مديرية رخية بالتعاون مع المواطنين يلقي القبض على أثنين من عصابة السرقة بالمديرية
الاثنين 11/مارس/2019
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بتوجيه وإشراف ميداني من المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي
الأستاذ/عزام أحمد بن غانم تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية وبالتعاون مع
المواطنين مساء الأحد10/3/2019م من القاء القبض على اثنين من عصابة السرقة
بمنطقة صنا وهم رجل وأمراه وذلك بعد قيامهم بسرقة اسلاك كهربائية وتمكنهم
من الفرار .
وبعد بلاغ المواطنين باشرت الأجهزة الأمنية وبالتعاون مع المواطنين من القيام بعملية البحث والمتابعة حيث تمكنوا من القاء القبض عليهم.
ولازالت الأجهزة الأمنية والمواطنين في عملية تحري ومتابعة للبحث عن ماتبقى من هذه العصابة ليتم القبض عليهم والتحقيق معهم واحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع .
يذكر أن الأجهزة الأمنية بالمديرية قد اعلنت بداية الأسبوع المنصرم تنفيذ حملة أمنية للبحث عن عصابة السرقة التي قامت مؤخرا بسرقة ممتلكات عامه وخاصة للمواطنين بالمديرية .
ودعت الأجهزة الأمنية المواطنين بالمديرية بالتعاون مع الأمن في عملية التحري والمتابعة وسرعة الإبلاغ عن اي اشخاص مشتبه بهم .
وتعد هذه العملية التي نفذها الأمن بالتعاون مع المواطنين ضمن خطة مكافحة هذه الجرائم وقطع دابرها وتحقيق الأستقرار والسكينة للمواطنين.
ولازالت الأجهزة الأمنية والمواطنين في عملية تحري ومتابعة للبحث عن ماتبقى من هذه العصابة ليتم القبض عليهم والتحقيق معهم واحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع .
يذكر أن الأجهزة الأمنية بالمديرية قد اعلنت بداية الأسبوع المنصرم تنفيذ حملة أمنية للبحث عن عصابة السرقة التي قامت مؤخرا بسرقة ممتلكات عامه وخاصة للمواطنين بالمديرية .
ودعت الأجهزة الأمنية المواطنين بالمديرية بالتعاون مع الأمن في عملية التحري والمتابعة وسرعة الإبلاغ عن اي اشخاص مشتبه بهم .
وتعد هذه العملية التي نفذها الأمن بالتعاون مع المواطنين ضمن خطة مكافحة هذه الجرائم وقطع دابرها وتحقيق الأستقرار والسكينة للمواطنين.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026