أهلي صنعاء يكسب سلام الغرفة ..والعروبة يتجاوز اتحاد حضرموت.. وفوز السد مارب على إتحاد إب
|
حجم الخط
وبالرغم من المناوشات الهجومية بين الفريقين إلا أن الشوط الأول انتهى سلبياً ، وفي الدقيقة 54 افتتح مهاجم الأهلي أحمد ضبعان أهداف اللقاء ، قبل أن يعزز النتيجة جلال الجلال من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ، ليحقق الأهلي فوزه الثالث رافعاً رصيده إلى 10 نقاط ، فيما تلقى السلام الخسارة الخامسة في المركز الأخير بلا نقاط.
وعلى ملعب الظرافي بصنعاء فاز فريق العروبة على اتحاد حضرموت بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالرحمن النديش في الدقيقة 37 ، فيما تصدى حارس العروبة لركلة جزاء للاتحاد في اللحظات الأخيرة من المباراة.
وبفوزه أشعل فريق العروبة المنافسة على صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.
وحقق فريق السد مأرب الفوز على إتحاد إب بهدف وحيد سجله اللاعب محمد أبو هدعش ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مارب ، ليرفع السد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع ، وبقى الاتحاد في المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة.
وتختتم عصر يوم غد الأحد مباريات الجولة الخامسة بمباراة واحدة تجمع وحدة صنعاء وشعب حضرموت على ملعب الظرافي بصنعاء.
اقرأ أيضا