إجراء دور التسليم والإستلام بين مديري مكتب الصحة بشبام السلف د.مرعي بن طالب والخلف د.صالح فطحان
الأحد 02/نوفمبر/2025
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بحضور نائب مدير عام مكتب الصحه والسكان لشؤون مديريات الصحراء الشيخ خالد
العامري. ورئيس اللجنه مدير مكتب الماليه بمديرية شبام. حضرموت الاستاذ
/طارق بن سيف تم صباح اليوم بمديرية شبام حضرموت إجراء دور التسليم
والاستلام بمكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية بين المدير السلف الدكتور
مرعي ربيع بن طالب والمدير الخلف الدكتور صالح عبيد فطحان...
وخلال مراسم التسليم والاستلام، عبّر الدكتور مرعي بن طالب عن شكره وتقديره لزملائه في المكتب وجميع الكوادر الصحية على تعاونهم خلال فترة عمله، متمنياً للدكتور صالح فطحان التوفيق في مهامه الجديدة لخدمة القطاع الصحي في المديرية.
من جانبه، أثنى الدكتور صالح فطحان على الجهود التي بذلها سلفه في تطوير الخدمات الصحية، مؤكداً عزمه على مواصلة العمل لتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مديرية شبام ..
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية ..
من جانبه، أثنى الدكتور صالح فطحان على الجهود التي بذلها سلفه في تطوير الخدمات الصحية، مؤكداً عزمه على مواصلة العمل لتحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مديرية شبام ..
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية ..
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026