إدارة الصحة والسكان مديرية شبام تكرم مدير عام المديرية الاستاذ طارق طالب فلهوم
الاثنين 13/نوفمبر/2023
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
كرمت صباح اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023 إدارة الصحة والسكان بمديرية شبام
برئاسة د. مرعي بن طالب مدير فرع الصحة والسكان بالمديرية الاخ طارق فلهوم
مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي بالمديرية بشهادة تقديرية .
وجاء التكريم تقديرا لجهوده المدير العام ودعمه لإدارة الصحة بالمديرية وتذليل الكثير من الصعاب والعراقيل التي تعترض عمل الإدارة ومستشفى شبام .
حيث كان منذ توليه إدارة المديرية عونا وداعما لعمل وخطط إدارة الصحة والسكان بمديرية شبام.
حيث كان منذ توليه إدارة المديرية عونا وداعما لعمل وخطط إدارة الصحة والسكان بمديرية شبام.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026