إدارة المرور بمديرية الشحر تنفذ حملة لضبط سائقي الدراجات النارية المخالفة
السبت 22/يونيو/2019
|
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
استجابة لشكاوي المواطنين المتكررة من الدراجات النارية في الأعراس وبالذات
ليلة الزفاف وما يحدث بها من إزعاج للسكينة العامة وكونها تشكل خطورة
لقيادة السيارات سوف تقوم دوريات الأمن بدءاً من يومنا هذا الخميس بتنفيذ
حملة لضبط سائقي الدراجات النارية.
وبناءاً على ذلك سيتم ضبط كل المخالفين من سائقي الدراجات النارية واتخاذ الاجراءات اللازمة ضدهم وذلك من خلال حجز الدراجة مع دفع غرامة مالية لا تقل عن عشرة الألاف ريال يمني.
وبهذا الصدد تحذر إدارة المرور بالمديرية من مثل هذه المخالفات وتشدد بضرورة الحفاظ على الهدوء والسكينة العامة والابتعاد عن كل ما يقلق راحة المواطنين.
الجدير بالذكر أن الحوادث المرورية بالمديرية بلغت (76) حادث مروري وبلغت الخسائر المادية (5504000) ألف ريال يمني تقريباً خلال العام الماضي.
وبهذا الصدد تحذر إدارة المرور بالمديرية من مثل هذه المخالفات وتشدد بضرورة الحفاظ على الهدوء والسكينة العامة والابتعاد عن كل ما يقلق راحة المواطنين.
الجدير بالذكر أن الحوادث المرورية بالمديرية بلغت (76) حادث مروري وبلغت الخسائر المادية (5504000) ألف ريال يمني تقريباً خلال العام الماضي.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026