إستكمالا لتكريم متقاعدي مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت البدء بتسليم السلل الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي .
الأربعاء 30/يناير/2019
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن الدكتور / عبدالباقي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني
والتدريب المهني بساحل حضرموت بمعية مدير إدارة العلاقات بمكتب الوزارة
الأستاذ/ خالد برك بن سعيد عملية تسليم السلل الغذائيه المقدمة للمتقاعدين
من الهلال الأحمر الإماراتي بالمعهد المهني الصناعي جول مسحه وذلك إستكمالا
لتكريمهم نظير خدمتهم وعطائهم لقطاع التعليم الفني بحضرموت .
هذا وقد عبر الدكتور/ الحوثري عن سعادته بهذه البادرة الطيبة شاكرة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديم هذه اللفته للمتقاعدين في يوم تكريمهم عرفانا بجهودهم وعملهم الذي قضوه في خدمه التعليم الفني والتدريب المهني .
تجدر الإشارة أنه تم تكريم المتقاعدين بحفل كبير برعاية ودعم وحضور اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية يوم الرابع والعشرين من يناير بقاعة الأديب باكثير بجامعة حضرموت وسط حضور رسمي واكاديمي وجمع من المواطنيين .
تجدر الإشارة أنه تم تكريم المتقاعدين بحفل كبير برعاية ودعم وحضور اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية يوم الرابع والعشرين من يناير بقاعة الأديب باكثير بجامعة حضرموت وسط حضور رسمي واكاديمي وجمع من المواطنيين .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026