ارتفاع إيرادات مكتب واجبات وادي وصحراء حضرموت للنصف الأول من العام الجاري إلى أكثر من 19 مليون ريال
الأحد 04/أغسطس/2013
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/سبأنت
حجم الخط
ارتفعت إيرادات مكتب الواجبات الزكوية بوادي حضرموت والصحراء خلال النصف
الأول من العام الجاري إلى 19 مليون و 112 ألف ريال مقابل 15 مليون و411
ألف ريال في نفس الفترة من العام الماضي.
وأوضح مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بوادي حضرموت والصحراء احمد عاشور قهمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجمالي المحصلات لشهر رمضان الكريم لهذا العام بلغت اكثر من خمسة ملايين ريال.
ولفت إلى أن ابرز الصعوبات التي تواجه المكتب ومكاتب المديريات تتمثل في عدم وجود ميزانية تشغيلية لمكاتب المديريات وعدم إعطاء مستحق المحافظة من زكوات كبار المكلفين.
ولفت إلى أن ابرز الصعوبات التي تواجه المكتب ومكاتب المديريات تتمثل في عدم وجود ميزانية تشغيلية لمكاتب المديريات وعدم إعطاء مستحق المحافظة من زكوات كبار المكلفين.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م