افتتاح معمل الكمبيوتر بكلية العلوم التطبيقية بجامعة سيئون بتمويل السلطة المحلية
الأربعاء 10/يناير/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ،الاستاذ عامر
سعيد العامري، ومعه رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري
معمل أجهزة الكمبيوتر بكلية العلوم التطبيقية بجامعة سيئون الممول من
السلطة المحلية.
وتعرف وكيل المحافظة من عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فهمي الكثيري على المجالات التي سيتم العمل عليها من خلال المعمل الذي يحتوي على 42 جهاز كمبيوتر بموصفات حديثه مع كافة إحتياجات المعمل التأثيثية، والذي سيسهم في قيام الطلاب بتطبيق ما يتلقونه من معارف علمية ونظرية.
وأكد وكيل المحافظة وقوف السلطة المحلية مع جامعة سيئون وتقديم كافة الدعم اللآزم وفق الإمكانيات الممكنة والمتاحة في سبيل تقديم مخرجات تعليمية تتلائم مع التقدم العلمي المتسارع.
وأكد وكيل المحافظة وقوف السلطة المحلية مع جامعة سيئون وتقديم كافة الدعم اللآزم وفق الإمكانيات الممكنة والمتاحة في سبيل تقديم مخرجات تعليمية تتلائم مع التقدم العلمي المتسارع.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026