الأجهزة الأمنية بتريم تضبط شخصين بتهمة حيازة مخدر الحشيش وسرقة أسلاك كهربائية
الاثنين 15/يوليو/2019
|
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
القى رجال الأمن والشرطة بمدينة تريم , مساء أمس , القبض على المتهم " م -
ش - ب" 30 سنة من ساكني النويدرة عاطل عن العمل وبحوزته مادة الحشيش
المخدر .
وخلال التحقيق اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي ،وتم التحفظ عليه وعلى المادة المخدرة المضبوطة، وعرضه على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بشأنه .
كما ضبطت الأجهزة الأمنية بتريم المدعو ( ح - ح - ن) 18 عام بتهمة سرقة أسلاك كهربائية وبطارية من احد المساجد بمدينة تريم ,حيث تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبسه على ذمة القضية حتى يتسنى لها استكمال إجراءات التحقيق .
كما ضبطت الأجهزة الأمنية بتريم المدعو ( ح - ح - ن) 18 عام بتهمة سرقة أسلاك كهربائية وبطارية من احد المساجد بمدينة تريم ,حيث تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبسه على ذمة القضية حتى يتسنى لها استكمال إجراءات التحقيق .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026