الأجهزة الامنية بشحير تتلقي بلاغ عن وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية مرمية في الشارع
الأربعاء 23/يناير/2019
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة شحير مديرية غيل باوزير اتصال بوجود مواد
غذائية منتهية الصلاحية مرمية في قارعة الطريق بالقرب من تواجد ساكنين
ومرور الأسر والاطفال .
وقد تم رمي هذا المواد من قبل عديمي الضمير والانسانيه لكون هذا يشكل خطر على صحه الاطفال وكذا الحيوانات ويجب احراقها لا رميها على قارعة الطريق .
وبعد تلقي توجيهات القيادة بضرورة النزول السريع الى الموقع واتلاف واحراق هذا المواد قبل ان تصل الى أيادي الاطفال .
وعلى ضوء ذلك التوجيه تحرك طقم الدورية بقيادة رجل التحري وقاموا بإحراق تلك المواد بحضور ضابط التوجية المعنوي .
وتنوه الاجهزة الامنية مالكي المحلات التجارية وغيرها التنسيق مع جهات الاختصاص في حالة وجود لديهم مواد فاسدة للتخلص منها وبشكل سليم بحرقها او دفنها بعيداً عن انظار الاطفال ومرور الماشيه.
وبعد تلقي توجيهات القيادة بضرورة النزول السريع الى الموقع واتلاف واحراق هذا المواد قبل ان تصل الى أيادي الاطفال .
وعلى ضوء ذلك التوجيه تحرك طقم الدورية بقيادة رجل التحري وقاموا بإحراق تلك المواد بحضور ضابط التوجية المعنوي .
وتنوه الاجهزة الامنية مالكي المحلات التجارية وغيرها التنسيق مع جهات الاختصاص في حالة وجود لديهم مواد فاسدة للتخلص منها وبشكل سليم بحرقها او دفنها بعيداً عن انظار الاطفال ومرور الماشيه.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026