الإقتصادية تشتري القمح من المزارعين بسبعة آلاف ريال للكيس الواحد
الأربعاء 04/يونيو/2008
|
الجوف/موقع محافظة حضرموت/سبأنت
حجم الخط
دشن المؤسسة الاقتصادية اليمنية عملية شراء القمح من المزارعين بسعر سبعة آلاف ريال للكيس الواحد في محافظة الجوف .
وأوضح محافظ الجوف فضل القوسي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن فرع المؤسسة بالمحافظة قام بشراء نحو ألفي كيس من جميع أنواع القمح وذلك في إطار تشجيع الدولة للمزارعين على التوسع في زراعة الحبوب والسعي نحو تحقيق الأمن الغذائي.
وأشار إلى أن التوسع في زراعة المحاصيل الزراعية خاصة القمح سيخفف أعباء كبيرة من فاتورة استيراد اليمن من محصول القمح وهو ما سينعكس إيجابا على توفر تلك المحاصيل وانخفاض أسعارها على المواطنين.
وأشار إلى أن التوسع في زراعة المحاصيل الزراعية خاصة القمح سيخفف أعباء كبيرة من فاتورة استيراد اليمن من محصول القمح وهو ما سينعكس إيجابا على توفر تلك المحاصيل وانخفاض أسعارها على المواطنين.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م