السلطة المحلية بالشحر تُدشن مشروع تشجير المدخل الغربي لمدينة الشحر
الأحد 03/فبراير/2019
|
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
برعاية من السلطة المحلية بالشحر دشن صباح الاحد 3 / 2 / 2019 م المهندس
أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح البحسني
مشروع تشجير المدخل الغربي لمدينة الشحر بعد إستكمال الشارع المؤدي الى
مستشفى الشحر والشارع الشرقي .
حيث بدا العمل في الشارع الغربي للمدينة إنطلاقاً من مدرسة الجلاء الى محطة المريي كمرحلة أولى من المشروع .
أوضح المدير العام أن هذا العمل في المشروع هو في مرحلته الأول تليها المرحلة الثانية وهي غرس عدداً من اشجار النخيل الامر الذي يسهم في تحسين الشوارع وإعطاءها منظر جمالي .
الجدير بالذكر ان العمل في المشروع بدا صباح اليوم بوضع الأشجار والأقفاص على محادات الشارع وتزينها بصورة جميلة حيث يعتبر هذا الشارع المدخل الرئيسي للمدينة ، داعيا المواطنين الحفاظ على جمالية شوارعهم نظيفة مزينة بالاشجار .
أوضح المدير العام أن هذا العمل في المشروع هو في مرحلته الأول تليها المرحلة الثانية وهي غرس عدداً من اشجار النخيل الامر الذي يسهم في تحسين الشوارع وإعطاءها منظر جمالي .
الجدير بالذكر ان العمل في المشروع بدا صباح اليوم بوضع الأشجار والأقفاص على محادات الشارع وتزينها بصورة جميلة حيث يعتبر هذا الشارع المدخل الرئيسي للمدينة ، داعيا المواطنين الحفاظ على جمالية شوارعهم نظيفة مزينة بالاشجار .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026