السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية تُنعي المدير العام السابق العميد محمد علي العفاري
الأحد 20/أغسطس/2023
|
الديس الشرقية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعت السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية
صباح اليوم الأحد 20/اغسطس/ 2023م في وفاة العميد /محمد علي فرج العفاري
المدير العام السابق للمديرية؛ بعد حياة زاخرة وحافلة بالعطاء.
وبهذا المصاب الجلل تقدمت السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقيه ممثلة بالاستاذ محمد سعيد باخوار بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأولاده وأسرته كافة في مصابهم .
سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون.
سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026