38°
25 /6 يوم الخميس - 10 محرم -2026
line
singlePageBG
السلطة المحلية بمديرية رخية تدعم مشروع بن الشيبة لمياه الشرب بسهوه بكمية من مادة الديزل
الاثنين 28/مايو/2018

|

رخية/موقع حافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

"في اطار اهتمامها بالجوانب التنموية والخدمية،قدمت السلطة المحلية بالمديرية كمية من الوقود لمشروع بن الشيبة لمياه الشرب بمنطقة سهوه في أعلى الوادي
جاء ذلك بتوجيه من المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي الأستاذ/عزام أحمد بن غانم لرفد هذا المشروع بكمية من مادة الديزل كمساهمه من السلطة المحلية لدعم مشروع الماء وضمان وصول المياة الكافية المناطق التي يغذيها المشروع
حيث سيساعد هذا الدعم في تخفيف العجز في المشروع بسبب الأزمات المتلاحقه الناتجه عن ارتفاع سعر مادة الديزل وضعف التيار الكهربائي الذي ادى الى تخفيض ساعات التشغيل والذي بدوره اضعف خدمة المياه الواصله الى المنازل
جدير بالذكر فأن السلطة المحلية بالمديرية تقدم دعم متواصل لكافة القطاعات الخدمية بالمديرية بما يضمن استمراريتها بالشكل المطلوب