السلطة المحلية بمدينة تريمتتقدم بالتهنئة للعميد الركن سعيد علي احمد العامري بمناسبة تعينه "وكيلا لوزارة الداخلية" بالمحافظات الشرقية
الخميس 13/ديسمبر/2018
|
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
تتقدم السلطة المحلية بمدينة تريم ممثلة بمستشار القانوني خالد عوض هويدي
مدير عام تريم والمكتب التنفيذي بالمديرية بالتهنئة للعميد الركن " سعيد
علي احمد العامري " بمناسبة تعينه "وكيلا لوزارة الداخلية" بالمحافظات
الشرقية " حضرموت سقطرى المهرة شبوة " ، وأن السلطة المحلية بتريم ترفع
لمقامه ُ الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات لنيليه ثقة وزير الداخلية.
ياتي هذا التعين نتائج لجهوده الطيبة خصوصاً في الملف الأمني بوادي حضرموت عندما شغل منصب مدير عام الأمن بوادي وصحراء حضرموت والذي تزامن مع الوضع الأمني المعقد الذي تعامل معه العميد الركن بكل ذكاء وفطنة أمنية .
ختاما شكرا لوزير الداخلية على منح العميد الركن/ سعيد علي العامري هذه الثقة وكلنا أمل في نجاح العميد الركن في مهمته القادمة، خصوصا مع مايمتلكه اللواء الركن من خبرة سنين من العمل في الجانب الأمني.
كل التوفيق والنجاح للعميد الركن سعيد علي احمد العامري في مهامه الجديدة .
المستشار القانوني: خالد عوض هويدي - مدير عام مديرية تريم.
ختاما شكرا لوزير الداخلية على منح العميد الركن/ سعيد علي العامري هذه الثقة وكلنا أمل في نجاح العميد الركن في مهمته القادمة، خصوصا مع مايمتلكه اللواء الركن من خبرة سنين من العمل في الجانب الأمني.
كل التوفيق والنجاح للعميد الركن سعيد علي احمد العامري في مهامه الجديدة .
المستشار القانوني: خالد عوض هويدي - مدير عام مديرية تريم.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026