السلطة بالشحر تصدر أمر إداري بتكليف محمد سالم بن الشيخ أبو بكر مديرا للإدارة المحلية بمركز الحامي والمقد
الأربعاء 16/أغسطس/2017
|
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أصدرت السلطة المحلية بمديرية الشحر يوم أمس أمر إداري رقم ( 49 ) لسنة
2017 م بشأن تكليف الأستاذ "محمد سالم بن الشيخ أبو بكر" مديرا للإدارة
المحلية بمركز الحامي والمقد وذلك لتمثيل والقيام بأعمال السلطة المحلية في
مدينة الحامي والمقد .
ويعد الأستاذ "محمد سالم بن الشيخ أبو بكر" أحد الشخصيات البارزة والتوافقية والنشطة في مدينة الحامي ، ويحتفظ برصيد وافر في العمل الإداري ، حيث لا يزال يحتفظ بمركزه كمدير للإعلام في مديرية الشحر منذ عشر سنوات ، وقد تقلد عدد من المناصب في مدينة الحامي في الجانب الرياضية مع وحدة الحامي ومجلس الفرق الرياضية ، كما يحتفظ في سجله بعدد من الدورات في مجال الإعلام .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026