السلط المحلية تكرم الشاعر مهدي الجابري بدرع التميّز لتميّزه في أكاديمية الشعر بأبوظبي
الاثنين 03/يونيو/2019
|
ساه/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
كرمت السلطة المحلية بمديرية ساه بمحافظة حضرموت مساء أمس الشاعر/ مهدي
محمد صالح الجابري لتميّزه وتحقيقه المرتبة الأولى في أكاديمية الشعر
بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمنحه درع التميز .
و عبر مدير عام مديرية ساه عبد الله بن يماني الجابري عن اعتزاز السلطة المحلية و فخرها بما حققه ابن المديرية الشاعر مهدي الجابري وحضوره المشرف في هذه الفعالية الأدبية.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026