الشيخ بن حبريش يلتقي رؤساء الجمعيات السمكية في الشحر
الأربعاء 24/إبريل/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم بمقره بالمكلا، رؤساء الجمعيات التعاونية السمكية في مدينة الشحر.
وخلال اللقاء أستمع الشيخ بن حبريش إلى أبرز قضايا الجمعيات السمكية، و الإشكاليات التي تواجه أنشطتهم الإنتاجية، وإحتياجات استكمال مشاريع البني التحتية التي تخدم الصيادين، و الإرتقاء من مستوى الخدمات التي تسهم في توسيع نشاطهم السمكي وتحسين ظروفهم المعيشية.
و وجه وكيل أول حضرموت الجهات المختصة بتذليل الصعوبات التي تواجه الجمعيات السمكية، والصيادون في المنطقة، بما من شأنه خدمة نشاطهم الإنتاجي، بوصفهم شريحة مجتمعية واسعة، مؤكدًا الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في كل الظروف.
حضر اللقاء رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي.
و وجه وكيل أول حضرموت الجهات المختصة بتذليل الصعوبات التي تواجه الجمعيات السمكية، والصيادون في المنطقة، بما من شأنه خدمة نشاطهم الإنتاجي، بوصفهم شريحة مجتمعية واسعة، مؤكدًا الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في كل الظروف.
حضر اللقاء رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026