العامري يطلع على أوضاع مستشفى مديرية ساه
السبت 29/يونيو/2024
|
ساه/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
قام القائم بأعمال المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت
الوادي والصحراء / خالد عبدالله العامري ، ومعه مدير إدارة الصحة الإنجابية
بمكتب وزارة الصحة / حسن حسان ، مساء الأربعاء نهاية الأسبوع المنصرم ،
بزيارة مفاجئة وتفقدية على مستشفى مديرية ساه للاطلاع على أوضاعها وسير
العمل فيها .
وخلال تلك الزيارة ، قام بزيارة عدد من الأقسام بالمستشفى مسجلا العديد من الملاحظات التي سيتم مناقشتها مع السلطة المحلية وإدارة الصحة بالمديرية ، مشيدا بالالتزام في لتناوب من بعض العاملين والعاملات بالمستشفى .
واستمع العامري من المناوب بالمستشفى / بدر الجابري عن سير العمل والصعوبات التي تواجههم بالأقسام المناوبة .
وأكد العامري على أهمية تضافر جهود السلطة والمجتمع لتحسين أوضاع المستشفى لتقديم خدمات متميزة لموقعها الجغرافي أولا كونها تقع على طريق سيئون المكلا وثانيا ان المديرية مترامية اطراف مناطقها وسكانها بحاجة الى خدمات طبية متميزة لبعدها عن المستشفيات العامة .
واستمع العامري من المناوب بالمستشفى / بدر الجابري عن سير العمل والصعوبات التي تواجههم بالأقسام المناوبة .
وأكد العامري على أهمية تضافر جهود السلطة والمجتمع لتحسين أوضاع المستشفى لتقديم خدمات متميزة لموقعها الجغرافي أولا كونها تقع على طريق سيئون المكلا وثانيا ان المديرية مترامية اطراف مناطقها وسكانها بحاجة الى خدمات طبية متميزة لبعدها عن المستشفيات العامة .
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026