المؤسسة العامة للكهرباء بمديرية غيل باوزير تعلن عن تنفيذ حملة قطع التيار الكهربائي ضد المتخلفين عن سداد الفواتير
الأحد 09/ديسمبر/2018
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء بمديرية غيل باوزير عن تنفيذ حملتها الواسعة لقطع التيار الكهربائي ضد المتخلفين من المواطنين عن سداد الفواتير.
وذلك إبتداءً من الأسبوع القادم. وعلى جميع المواطنين سرعة دفع ما عليهم من مديونات متأخرة تجاه المؤسسة.
صادر عن إدارة الكهرباء بمديرية غيل باوزير.
صادر عن إدارة الكهرباء بمديرية غيل باوزير.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026