المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع سيئون واللجنة النقابية تقيم حفل افطار وامسية رمضانية لموظفيها
الخميس 28/مارس/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
وسط اجواء ايمانية اقامت الموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع سيئون
بمعية اللجنة النقابية بالفرع حفل افطار وعشاء وامسية رمضانية لموظفي
وعمال الفرع والادارة العامه بالمؤسسة بحضور وكيل محافظة حضرموت لشئون
الوادي والصحراء الاستاذ /عامر سعيد العامري، ومدير عام المؤسسة المحلية
للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت الاستاذ/ عمر عبد الباري العيدروس...
كما حضر حفل الافطار والعشاء والأمسية الرمضانية نواب مدير عام المؤسسة للشئون المالية والادارية سالم مقرم والشئون
الفنية المهندس طه عمر السقاف، ومدير فرع المؤسسة بسيئون نبيل هادي
باحشوان ، ورئيس اللجنة النقابية بالفرع احمد سالم عصيران ورئيس النقابة
العامه بالمؤسسة سعيد باحارثه والعمال المتقاعدين .
واثناء حفل الافطار اشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الموسسة وموظفيها لاستمرار خدمة المياه بعموم مناطق وادي حضرموت..مشيرا إلى ان المؤسسة المحلية للمياه بجميع فروعها تعد من افضل المؤسسات الخدمية بالوادي ..
وختم كلمته بتقديم التهاني بخواتيم الشهر الكريم واستغلال اوقاته بالتقرب إلى الله بالاعمال الصالحة، إلى جانب التاكيد على دعم السلطة المحلية لمشاريع المؤسسة المختلفه لاستقرار تموينات المياه بعموم بوادي حضرموت..
من جانبه قدم مدير عام المؤسسة الاستاذ/ عمر عبد الباري العيدروس التهاني لقيادة السلطة المحلية وعمال وموظفي الموسسة بم
مشيدا بوقوق ودعم السلطة المحلية ممثلة بالاخ الوكيل ومساعديه للمؤسسة ودعم مشاريعها الاستراتيجيه للحفاظ على خدمة المياه وتطويرها في عموم مناطق وادي حضرموت..
وتخللت الامسية الرمضانية عدد من الكلمات والمداخلات من قبل اللجنة النقابية بالفرع وعدد من الموظفين ، إلى جانب المسابقه الثقافية..
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026