المحافظ هلال يحيي العمال بمناسبة الأول من مايو
السبت 05/فبراير/2005
|
أنور باسلوم
حجم الخط
حيا الأخ / عبد القادر علي هلال / محافظ محافظة حضرموت جميع العاملين في ميادين العمل والقطاعات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص نظير ما يبدلونه في عملية التنمية المعتملة في البلاد .
حيا الأخ / عبد القادر علي هلال / محافظ محافظة حضرموت جميع العاملين في ميادين العمل والقطاعات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص نظير ما يبدلونه في عملية التنمية المعتملة في البلاد .
ورفع إليهم التحية والتهاني والتقدير بمناسبة عيد العمال الأول من مايو الذي وافق يوم أمس الأحد ، وقال المحافظ في إطار حديثه أمس لبرنامج / البث المباشر / من إذاعة المكلا إن هذا اليوم في حضرموت له مذاق وطعم خاص لهذا العام الذي يعد عاماً استثنائياً ويتزامن مع تحضيرات المحافظة لاستقبال فعاليات العيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمينية في الثاني والعشرين من مايو الجاري ، وأضاف أن حضرموت تمثل اليوم لوحة جميلة بفضل جهود جميع أبناء وشرائح المحافظة المختلفة الذين يستشعرون أهمية هذا الحدث الوحدوي المهم .
ورفع الأخ / عبد القادر علي هلال / محافظ المحافظة التهاني بهذه المناسبة / لرائد البناء الأول فخامة رئيس الجمهورية الأخ / علي عبد الله صالح / وكرر الشكر باسم أبناء المحافظة لفخامته لاختيار حضرموت لاستضافة فعاليات العيد الخامس عشر للجمهورية اليمنية .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م