المدير العام السماحي يدشن بدء العمل في مشروع الأمن الغذائي حول تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي بمديرية السوم
الأحد 10/ديسمبر/2023
|
السوم/موقع حافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بحضور الأخ غالب صبيحان السماحي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية
والاخ لطفي عبدالله عيدان منسق البرنامج بالمديرية دشن الاستاذ أنيس سالم
السماحي مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي مساء يوم الخميس 7
ديسمبر في مدرسة عصم الإبتدائية بدء العمل في مشروع الأمن الغذائي.
والذي يتضمن تحديث بيانات الأشخاص المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي الذي ينفذه مكتب ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية لعدد 500 أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المديرية .
عند التدشين أشاد الاستاذ أنيس السماحي ببرنامج الغذاء العالمي الذي يقدم مشروع الأمن الغذائي المتمثل في تقديم مساعدات غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة والذي يعمل على تخفيف العبء على هذه الأسر خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة للمواطنين بسبب ما تمر به البلاد.
مؤكداً حرص السلطة المحلية في الوقوف إلى جانب القائمين على البرنامج ما من شأنه وصول هذه المساعدات لهذه الأسر وإنجاح المشروع.
مقدما جزيل الشكر لمكتب ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية والشكر موصول لبرنامج الغذاء العالمي.
عند التدشين أشاد الاستاذ أنيس السماحي ببرنامج الغذاء العالمي الذي يقدم مشروع الأمن الغذائي المتمثل في تقديم مساعدات غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة والذي يعمل على تخفيف العبء على هذه الأسر خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة للمواطنين بسبب ما تمر به البلاد.
مؤكداً حرص السلطة المحلية في الوقوف إلى جانب القائمين على البرنامج ما من شأنه وصول هذه المساعدات لهذه الأسر وإنجاح المشروع.
مقدما جزيل الشكر لمكتب ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية والشكر موصول لبرنامج الغذاء العالمي.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026