المدير العام لمديرية رخية عزام بن غانم يفتتح قسم الترقيد بالمركز الصحي بصنا
الاثنين 03/ديسمبر/2018
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
افتتح الاستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي وبمعية الأخ/سالم عبدالله بن طويل الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأخ/عمر سالم بن غانم مدير مكتب الصحة بالمديرية صباح اليوم الأحد 2ديسمبر2018م قسم الترقيد بالمركز الصحي بصنا والذي نفذه مكتب الصحة وبتمويل السلطة المحلية بالمديرية .
وخلال الأفتتاح طاف المدير العام بأروقة القسم المزود بالأثاث والأجهزة الحديثة ويحوي على كافة التسهيلات للمرضى.
مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة بالمديرية في سبيل الأرتقاء والنهوض بالجانب الصحي بالمديرية .
ومثمنا جهود فاعلي الخير واهتمامهم ودعمهم للجانب الصحي والذي يعكس الوعي والإدراك لأبناء المديرية في هذا الجانب.
واضاف بأن افتتاح هذه القسم سيضيف نقله نوعية للمركز الصحي في تقديم خدمة صحية متميزة وتسهيل استقبال الحالات المرضية وترقيدها والحصول على الرعاية الصحية الكافية في هذا القسم الصحي المؤهل .
واكد بأن السلطة المحلية بالمديرية لن تألوا جهدا في خدمة الجانب الصحي والارتقاء به الى اعلى المستويات.
مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة بالمديرية في سبيل الأرتقاء والنهوض بالجانب الصحي بالمديرية .
ومثمنا جهود فاعلي الخير واهتمامهم ودعمهم للجانب الصحي والذي يعكس الوعي والإدراك لأبناء المديرية في هذا الجانب.
واضاف بأن افتتاح هذه القسم سيضيف نقله نوعية للمركز الصحي في تقديم خدمة صحية متميزة وتسهيل استقبال الحالات المرضية وترقيدها والحصول على الرعاية الصحية الكافية في هذا القسم الصحي المؤهل .
واكد بأن السلطة المحلية بالمديرية لن تألوا جهدا في خدمة الجانب الصحي والارتقاء به الى اعلى المستويات.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026