المكتب التنفيذي بمديرية رخية يعقد اجتماعه الأول لعام2019م
الأحد 27/يناير/2019
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
عقد
المكتب التنفيذي بمديرية رخية اجتماعه الأول لعام 2019م صباح اليوم الأحد
الموافق27يناير بديوان السلطة المحلية بصنا برئاسة الاستاذ/عزام أحمد بن
غانم المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي.
وفي بداية الأجتماع
رحب المدير العام باعضاء المكتب التنفيذي شاكرا لهم حضورهم ومثمنا لهم
جهودهم في ادارة الأجهزة التنفيذية بالمديرية.
بعد ذلك استعرض الأجتماع .
مناقشة وضع الكهرباء بالمديرية ومستوى الخدمه المقدمه والدور الكبير الذي تولية إدارة الكهرباء في هذا الجانب.
وناشد المكتب الأخوة مواطني المديرية بعدم البناء تحت خطوط الضغط العالي للكهرباء الا بعد طلب استماره رسمية معمده من مكتب الأشغال العامه وبموافقة ادارة الكهرباء والسلطة المحلية بالمديرية.
كما ناقش الأجتماع الوضع العام في المديرية في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية وما تم تنفيذه من قبل مدراء الأجهزه التنفيذية والمتابعات المستمره لتحسين وحلحلة الأشكاليات وتقديم أفضل الخدمات.
وفي ختام الأجتماع اتخذ المكتب التنفيذي مجموعة من القرارات والتوصيات.
بعد ذلك استعرض الأجتماع .
مناقشة وضع الكهرباء بالمديرية ومستوى الخدمه المقدمه والدور الكبير الذي تولية إدارة الكهرباء في هذا الجانب.
وناشد المكتب الأخوة مواطني المديرية بعدم البناء تحت خطوط الضغط العالي للكهرباء الا بعد طلب استماره رسمية معمده من مكتب الأشغال العامه وبموافقة ادارة الكهرباء والسلطة المحلية بالمديرية.
كما ناقش الأجتماع الوضع العام في المديرية في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية وما تم تنفيذه من قبل مدراء الأجهزه التنفيذية والمتابعات المستمره لتحسين وحلحلة الأشكاليات وتقديم أفضل الخدمات.
وفي ختام الأجتماع اتخذ المكتب التنفيذي مجموعة من القرارات والتوصيات.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026