الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في حضرموت تتخذ عدد من الإجراءات
الأربعاء 14/يونيو/2006
|
المكلا/ موقع المحافظة/عوض مبارك
حجم الخط
اتخذت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في محافظة حضرموت في ختام اجتماعها المنعقد يوم أمس برئاسة الأخ/ سعيد علي بايمين – الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة جملة من الإجراءات والتدابير المتعلقة بما ورد في التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بالنزول على مكتب وزارة الثروة السمكية في ساحل حضرموت فيما يتعلق بأوضاع مكتب الوزارة وما وصلت إليه من تردي في الجوانب المالية والإدارية ومستوى تنفيذها لقرارات السلطة المحلية في المحافظة والالتزام بقوانين الخدمة المدنية وأنظمة العمل .
مشيرة إلى أن مثل هذه الإجراءات تهدف إلى إعادة تنظيم نشاط مكتب الوزارة والهيكل الوظيفي والالتزام بالأنظمة والقوانين الإدارية والانضباط في العمل .
مشيرة إلى أنه تم وضع برنامج للنزول الميداني على العديد من المرافق الخدمية لكشف مستوى الانضباط في العمل ومراجعة الجوانب المالية والإدارية بهدف تفعيل دور المجالس المحلية في المحافظة لمتابعة مكاتب الوزارات والمؤسسات الخدمية في المحافظة ومستوى تنفيذ نشاطها وعلاقاتها بمعالجة قضايا المواطنين.
مشيرة إلى أنه تم وضع برنامج للنزول الميداني على العديد من المرافق الخدمية لكشف مستوى الانضباط في العمل ومراجعة الجوانب المالية والإدارية بهدف تفعيل دور المجالس المحلية في المحافظة لمتابعة مكاتب الوزارات والمؤسسات الخدمية في المحافظة ومستوى تنفيذ نشاطها وعلاقاتها بمعالجة قضايا المواطنين.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م