الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بسيئون تعقد اجتماعها الدوري
الخميس 21/مارس/2019
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
عقدت الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بمديرية سيئون صباح اليوم الاربعاء 20
من مارس اجتماعها الدوري برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي
الاستاذ محمد عوض العامري وبحضور الامين العام للمجلس المهندس حسين
بامخرمة.
وفي الاجتماع تم مناقشة المحضر السابق للإعلان عن مشاريع البرنامج الاستثماري لعام 2019م وكذلك التأكيد على استمرارية عملية تنظيم السوق واقرار تشكيل لجان خاصة بالمناقصات.
واكدت الهيئة الادارية في اجتماعها على عقد لقاء مع مدير عام هيئة الاراضي لمناقشة القضايا المتعلقة بالعقار بالمديرية.
وراجعت الهيئة الادارية العقود الخاصة بتشغيل الحدائق وكلف المدير العام بالمديرية في اتخاذ ما يلزم في ذات الشأن.
وفي ختام الاجتماع أكد الحضور على تحسين الموارد المالية وضمان توريد كل الموارد المالية الخاصة بالمديرية.
واكدت الهيئة الادارية في اجتماعها على عقد لقاء مع مدير عام هيئة الاراضي لمناقشة القضايا المتعلقة بالعقار بالمديرية.
وراجعت الهيئة الادارية العقود الخاصة بتشغيل الحدائق وكلف المدير العام بالمديرية في اتخاذ ما يلزم في ذات الشأن.
وفي ختام الاجتماع أكد الحضور على تحسين الموارد المالية وضمان توريد كل الموارد المالية الخاصة بالمديرية.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026