الوفد التجاري الصومالي يغادر صنعاء بعد زيارة استغرقت عدة أيام
الاثنين 27/مارس/2006
|
صنعاء/موقع المحافظة/سبأنت
حجم الخط
غادر صنعاء اليوم الوفد التجاري الصومالي برئاسة محمود موسى حرسي رئيس ولاية بونت لاند بجمهورية الصومال الفدرالية بعد زيارة لبلادنا استغرقت عدة أيام أجرى خلالها مباحثات مع المسئولين في الدولة حول التعاون التجاري بين البلدين الشقيقين.
ووصف رئيس الوفد الصومالي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس , مشيرا إلى انه تم التوقيع على عدد من الاتفاقيات في مجالات الزراعة والري والتربية والتعليم والصناعة والتجارة والثروة السمكية أضافه إلى اتفاقيات خاصة بالمجال الأمني وتأمين الحدود البحرية.
وأضاف إن الاتفاقيات هدفت جميعها إلى تعميق علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.
وأضاف إن الاتفاقيات هدفت جميعها إلى تعميق علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م