الوكيل العامري يطّلع على مستوى الانضباط الوظيفي في وحدات الخدمة العامة بوادي وصحراء حضرموت عقب إجازة عيد الفطر المبارك
الاثنين 15/إبريل/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ /عامر سعيد
العامري، صباح اليوم، على مستوى الإنضباط الوظيفي في وحدات الخدمة العامة
بوادي وصحراء حضرموت عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
حيث قام وكيل المحافظة ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، الاستاذ إبراهيم أبوبكر الهدار، بالنزول للمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي وصحراء حضرموت، وهيئة مستشفى سيئون العام، ومكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بوادي وصحراء حضرموت.
وأشاد الوكيل العامري بمستوى الانضباط من قبل الموظفين والعاملين في القطاعات الحكومية، وبجهود الكادر الوظيفي بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بنفيذه نزولات ميدانية بشكل دوري ، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي ورفع مستوى الأداء العام للعمل بمؤسسات الدولة، وسرعة تخليص معاملات المواطنيين.
وأشاد الوكيل العامري بمستوى الانضباط من قبل الموظفين والعاملين في القطاعات الحكومية، وبجهود الكادر الوظيفي بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بنفيذه نزولات ميدانية بشكل دوري ، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي ورفع مستوى الأداء العام للعمل بمؤسسات الدولة، وسرعة تخليص معاملات المواطنيين.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026