الوكيل العامري يعزي محافظ محافظة حضرموت في وفاة إبن عمّه أحمد سالم بن ماضي
الأحد 14/إبريل/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
رفع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد
العامري أصدق التعازي وعظيم المواساة للأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ
حضرموت رئيس المجلس المحلي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى “إبن عمّه
أحمد سالم عوض بن يسلم بن ماضي، الذي وافته المنية اليوم بالعاصمة السعودية
“الرياض”.
وتقدم وكيل المحافظة اصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه بالسلطة المحلية وأعضاء المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت، لسيادة محافظ حضرموت وأسرة الفقيد وآل بن ماضي كافة.
سائلاً المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلون .
انا لله وانا اليه راجعون.
سائلاً المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلون .
انا لله وانا اليه راجعون.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026