الوكيل بارزيق و الجمحي يدشنان استلام كميات من المحاليل و مستلزمات الإستصفاء الدموي لمرضى الكلى الدفعة السادسة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمكلا
الأحد 11/فبراير/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن كل من المهندس أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية و
الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان
بحضرموت الساحل و الدكتور أحمد العسكري مدير مركز الغسيل الكلوي بحضرموت
الساحل و الدكتور حسين زين الحداد رئيس هيئة مستشفى أبن سيناء العام ،
ومندوب مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية بحضرموت الأستاذ
أسامة بلسود بمركز الكلى بالمكلا ، استلام شحنة كميات من المحاليل
ومستلزمات الإستصفاء الدموي الدفعة السادسة ...
بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .
وخلال التدشين نقل الوكيل بارزيق للحاضرين تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي الذي يولي اهتمام كبير بقطاع الصحة ، مثمنا جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية و الأشقاء بالمملكة العربية السعودية لدعمهم للقطاع الصحي في حضرموت ، شاكرا كل من أسهم في تسهيل وصول هذه الشحنة للمكلا التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى ، شاكرا وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير أ . د. قاسم محمد بحيبح ، لدورهم في دعم القطاع الصحي بالمحافظة .
من جانبه أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، وكذلك محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لجهودهم المبذولة في تسهيل اجراءات الدعم المقدم للقطاع الصحي ، وكذا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعمهم ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم من أجل تطوير وتحسين مستوى الخدمات العلاجية و تخفيف وطأة معاناة المرضى ، مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين .
وخلال التدشين نقل الوكيل بارزيق للحاضرين تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي الذي يولي اهتمام كبير بقطاع الصحة ، مثمنا جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية و الأشقاء بالمملكة العربية السعودية لدعمهم للقطاع الصحي في حضرموت ، شاكرا كل من أسهم في تسهيل وصول هذه الشحنة للمكلا التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى ، شاكرا وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير أ . د. قاسم محمد بحيبح ، لدورهم في دعم القطاع الصحي بالمحافظة .
من جانبه أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، وكذلك محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لجهودهم المبذولة في تسهيل اجراءات الدعم المقدم للقطاع الصحي ، وكذا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعمهم ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم من أجل تطوير وتحسين مستوى الخدمات العلاجية و تخفيف وطأة معاناة المرضى ، مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين .
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026