الوكيل باضاوي يهنئ الشيخ ناصر بن علي جابر لفوزه بجائزة الفيلم التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات على مستوى الجمهورية
الثلاثاء 25/يونيو/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
هنأ وكيل محافظة حضرموت الأستاذ/ فهمي عوض باضاوي، الشيخ/ ناصر بن أحمد بن
علي جابر "أبو صهيب" صاحب إنتاج فيلم (علبة الموت الفائز) لفوزه بجائزة
الفيلم التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات على مستوى الجمهورية برعاية
كريمة من وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان.
جاء ذلك خلال حفلا عيديا بمنطقة العقاد بمديرية القطن الذي تخلله فقرات خطابية وفنون أدائية قدمها عدد من الفرقة الشعبية المتوشحة باللبس التقليدي الخاص بالأجواء الاحتفالية ، إضافةً إلى قصائد شعرية ، وأوبريت غنائي والعديد من المسابقات والألعاب والكوميديا بمشاركة فرقة البندر بالمكلا.
وثمن الوكيل باضاوي جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية ممثلة في المدير العام العميد/ عبدالله أحمد لحمدي في مكافحة المخدرات مشدداً على تضافر الجهود من قبل جميع أفراد المجتمع في محاربة ٱفة المخدرات التي باتت تهدد أمن المجتمع واستقراره.
وثمن الوكيل باضاوي جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية ممثلة في المدير العام العميد/ عبدالله أحمد لحمدي في مكافحة المخدرات مشدداً على تضافر الجهود من قبل جميع أفراد المجتمع في محاربة ٱفة المخدرات التي باتت تهدد أمن المجتمع واستقراره.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026