اليمن تشارك في معرض اكسبو السابع للسياحة باندونيسيا
السبت 17/يونيو/2006
|
عدن/موقع المحافظة/سبأنت
حجم الخط
تشارك اليمن في فعاليات معرض اكسبو السابع الدولي للسياحة والاستثمار والذي سينظم في العاصمة الاندونيسية جاكرتا في الفترة من 7 ـ 10 من شهر يوليو المقبل .
ويتضمن المعرض على معروضات من المنتجات الاندونيسية و معروضات لمنتجات المشاركين ، كما ستنظم على هامشه العديد من الفعاليات الترويجية والندوات السياحية والاستثمارية الهادفة الى خلق شراكة اقتصادية واستثمارية وسياحية تتيح للمشاركين الاستفادة منه ، وتبادل الخبرات .
وتهدف المشاركة اليمنية الى عرض جوانب الترويج الاستثماري والسياحي والتنموي في اليمن وبخاصة مشاريع المنطقة الحرة بعدن و المنطقة الصناعية والقرى السياحية .
وتهدف المشاركة اليمنية الى عرض جوانب الترويج الاستثماري والسياحي والتنموي في اليمن وبخاصة مشاريع المنطقة الحرة بعدن و المنطقة الصناعية والقرى السياحية .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م