بحضور مدير عام تريم ثانوية الخطاب بطلا للبطولة المدرسية الثالثة والعشرون
الأربعاء 10/إبريل/2019
|
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
اختتمت عصر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 9 إبريل 2019م البطولة المدرسية
الثالثة والعشرون للثانويات التي ينظمها مكتب التربية والتعليم وبرعاية
مؤسسه بن كردوس للتنمية و بحضور مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني
خالد عوض هويدي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ علي بن شهاب
أقيمت المباراة النهائية على ملعب نادي الوحدة بتريم بين ثانويه الخطاب
وثانوية تريم .
حيث استطاعت ثانوية الخطاب بقيادة المدرب الاستاذ صالح سلام التغلب بهدفين مقابل لاشي على ثانوية تريم سجل الهدف الاول كافي المنهالي بينما سجل الهدف الثاني منير باسالم .
الجدير بالذكر أن ثانوية الخطاب تفوز بالبطولة للسنة الثانية على التوالي .
وفي نهاية المباراة تم تكريم الداعمين البطولة والفائزين حضر المباراة الاستاذ علي سويدان مدير التعليم العام والاستاذ ابراهيم العامري رئيس التوجيه التربوي والأستاذ علي البحبوح رئيس نادي الوحدة ومدير ثانويه الخطاب الاستاذ علي بارفيد ومدير ثانويه تريم الاستاذ احمد بارفيد وعدد من التربويين والمعلمين والمهتمين.
الجدير بالذكر أن ثانوية الخطاب تفوز بالبطولة للسنة الثانية على التوالي .
وفي نهاية المباراة تم تكريم الداعمين البطولة والفائزين حضر المباراة الاستاذ علي سويدان مدير التعليم العام والاستاذ ابراهيم العامري رئيس التوجيه التربوي والأستاذ علي البحبوح رئيس نادي الوحدة ومدير ثانويه الخطاب الاستاذ علي بارفيد ومدير ثانويه تريم الاستاذ احمد بارفيد وعدد من التربويين والمعلمين والمهتمين.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026