برئاسة الوكيل العامري اجتماع لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين يقر عدد من الإجراءات لتحسين إيرادات الصندوق
الخميس 16/مايو/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد
العامري، صباح اليوم، اجتماع لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بوادي
وصحراء حضرموت.
واقر الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي، والاستاذ عبدالهادي التميمي ومدير الصندوق المهندس عمر سليم، الحساب الختامي للعام المالي 2022م، ومشروع الموازنة للعام2024م، ولائحة الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين بالصندوق، وكذا اقرار العلاوات السنوية للاعوام من (2018-2024).
كما ناقش الاجتماع وأقر عدد من الإجراءات والآليات الكفيلة برفع إيرادات الصندوق لسد العجز في موازنته ولتسيير اعماله وتلبية الالتزامات المتأخره عليه. وكيل المحافظة شدد على أهمية مضاعفة الجهود لتحصيل الايرادات وتنميتها بالشراكة مع جهات الاختصاص، مؤكداً وقوف السلطة المحلية وأجهزتها بحزم ضد كل من يمتنع عن دفع الرسوم الخاصة بالدولة وفق القوانين المنظمة لذلك.
كما ناقش الاجتماع وأقر عدد من الإجراءات والآليات الكفيلة برفع إيرادات الصندوق لسد العجز في موازنته ولتسيير اعماله وتلبية الالتزامات المتأخره عليه. وكيل المحافظة شدد على أهمية مضاعفة الجهود لتحصيل الايرادات وتنميتها بالشراكة مع جهات الاختصاص، مؤكداً وقوف السلطة المحلية وأجهزتها بحزم ضد كل من يمتنع عن دفع الرسوم الخاصة بالدولة وفق القوانين المنظمة لذلك.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026