بسبب الربط العشوائي للمياه .. إحالة 26 مشترك إلى المحكمة
الاثنين 10/يونيو/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
رفعت الدائرة القانونية بفرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع سيئون ملف 26 مشترك إلى المحكمة بسبب ربطهم للمياه بصورة غير قانونية (ربط عشوائي).
أوضح ذلك مدير فرع المؤسسة نبيل هادي باحشوان .. الذي أفاد بأن ملف ال 26 مشترك في محكمة سيئون لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم بسبب ربطهم للمياه بصورة عشوائية.
مبينا إلى أن الفرع عمل كل مافي وسعه مع هولاء المخالفين لتسديد ماعايهم من استحقاقات وغرامات الا أنهم لم يستجيبوا لتتم إحالتهم ملفهم للمحكمة.
مشيرا إلى ان إجمالي المبالغ التي عليهم تصل إلى 13.758.138 ريال. واختتم تصريحه بتقديم الشكر للمشتركين الملتزمين بتسديد فواتيرهم الشهرية بانتظام لأجل إستمرار خدمة المياه وعدم انقطاعها.
مؤكدا على أن فرع المؤسسة لن يتساهل مع أي مشترك مخالف وسيتم رفع ملفه للمحكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
مبينا إلى أن الفرع عمل كل مافي وسعه مع هولاء المخالفين لتسديد ماعايهم من استحقاقات وغرامات الا أنهم لم يستجيبوا لتتم إحالتهم ملفهم للمحكمة.
مشيرا إلى ان إجمالي المبالغ التي عليهم تصل إلى 13.758.138 ريال. واختتم تصريحه بتقديم الشكر للمشتركين الملتزمين بتسديد فواتيرهم الشهرية بانتظام لأجل إستمرار خدمة المياه وعدم انقطاعها.
مؤكدا على أن فرع المؤسسة لن يتساهل مع أي مشترك مخالف وسيتم رفع ملفه للمحكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026