تدشين امتحانات شهادة الثانوية العامة بمديرية غيل باوزير
الأحد 16/يونيو/2019
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن صباح يوم الأحد 16 يونيو 2019م المدير العام لمديرية غيل باوزير دكتور
عدنان محمد حمران ومعه مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ
عبدالعزيز عمر عمشوش سير العملية الإمتحانية النهائية لإنهاء مرحلة شهادة
الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019م بمدارس المديرية في كل من المركز
الإمتحاني بمجمع بارشيد التعليمي بالعيون بنين وبنات وثانويتي شحير بنين
وبنات وكذا ثانوية البنات – مطلعين على الإجراءات المتبعة للامتحانات .
مشددين على ضرورة تظافر جهود الجميع لإنجاح سير الإمتحانات وفق ماهو مخطط لها متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وداعيا كافة الطلاب حل الأسئلة بهدوء وتريث في فهم السؤال دون قلق اوتوتر وحيث ساد الهدوء والنظام والأجواء المستقرة جميع قاعات المراكز الامتحانيةبالمديرية .
هذا وبلغ إجمالي عدد المتقدمين الإمتحانات /920/طالب وطالبة للقسم العلمي والأدبي وبمافيهم المتقدمون إكمال البالغ عددهم /41/ رافقهم في هذه الجولة التفقدية للمراكز الإمتحانية الأساتذة ماهر حسين بافضل رئيس قسم التعليم و رياض عمر برعية رئيس المنطقة التوجيهية ومياس مبارك نصر رئيس قسم الإمتحانات .
هذا وبلغ إجمالي عدد المتقدمين الإمتحانات /920/طالب وطالبة للقسم العلمي والأدبي وبمافيهم المتقدمون إكمال البالغ عددهم /41/ رافقهم في هذه الجولة التفقدية للمراكز الإمتحانية الأساتذة ماهر حسين بافضل رئيس قسم التعليم و رياض عمر برعية رئيس المنطقة التوجيهية ومياس مبارك نصر رئيس قسم الإمتحانات .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026