تدشين سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بثانوية قضاعة بمديرية عمد بوادي حضرموت
الاثنين 17/يونيو/2019
|
عمد/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن
الاخوة مدير عام مدير ية عمد الأستاذ سرور مبارك بن شملان والأستاذ
عبدالرحمن باقادر عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بعمد والأستاذ علي
محمد الحامد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بعمد والأستاذ محمد سالم بن
مرضاح عضو المكتب التنفيذي بالمديرية وكلا من رئيس قسمي الإمتحانات
والتوجيه بمكتب التربيه بعمد..دشنوا سير امتحانات شهادة الثانوية العامة
بثانوية قضاعة بمديرية عمد اليوم الأحد ..
موجهين الطلاب للجد والاجتهاد
ومتمنين لهم التوفيق والنجاح في درساتهم شاكرين ادرة الثانوية ومعلميها
لجهودهم الكبيرة التي تهدف للارتقاء بمستوى العملية التعليمية والتربوية.
وقد كان في استقبالهم الأخ الأستاذ فهد سالمين الضريبي مدير الثانوية والأستاذ عبيد عيظة بن مسلم وكيل ثانوية قضاعة وعدد من المعلمين ..
من جانبه أكد مدير عام مدير ية عمد أن السلطة المحلية تولي التعليم الثانوي اهتمام كبير حيث ستشهد الأعوام المقبلة تنفيذ عدد من المشاريع التي ستسهم في الارتقاء بالتعليم في عموم مناطق المديرية.
وقد كان في استقبالهم الأخ الأستاذ فهد سالمين الضريبي مدير الثانوية والأستاذ عبيد عيظة بن مسلم وكيل ثانوية قضاعة وعدد من المعلمين ..
من جانبه أكد مدير عام مدير ية عمد أن السلطة المحلية تولي التعليم الثانوي اهتمام كبير حيث ستشهد الأعوام المقبلة تنفيذ عدد من المشاريع التي ستسهم في الارتقاء بالتعليم في عموم مناطق المديرية.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026