تركيب محول كهربائي جديد لمستشفى مديرية شبام بدلا عن المحول السابق
الخميس 05/أكتوبر/2017
|
شبام/ موقع محافظة حضرموت/عبدالله ودعان
حجم الخط
في ظل جهود مكتب الصحة والسكان بمديرية شبام وإدارة مستشفى م/ شبام وبمتابعة وجهود مدير فرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمديرية تم صباح امس الأربعاء مراقبة تحسن أدنى المحول الجديد بعد تركيبه يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 م بمستشفى مديرية شبام .
أثناء تركيب المحول عبر د. صالح يزيد بن طالب عن شكره وتقديره للعاملين بفرع المؤسسة والقائمين على تركيب هذا المحول وجهود ومتابعة مدير الفرع المهندس / ساري كرامه السعدي الذي نكن له كل التقدير والشكر .
الجدير بالذكر أن إدارة مكتب الصحة والسكان بالمديرية تأمل أن تكون هذه الخطوة بادرة طيبة لتنفيذ مشروع أكبر وهو تركيب خطي كهرباء للمستشفى في القريب العاجل وهذا مانرجوه من إدارة المؤسسة العامة للكهرباء بالوادي والصحراء.
الجدير بالذكر أن إدارة مكتب الصحة والسكان بالمديرية تأمل أن تكون هذه الخطوة بادرة طيبة لتنفيذ مشروع أكبر وهو تركيب خطي كهرباء للمستشفى في القريب العاجل وهذا مانرجوه من إدارة المؤسسة العامة للكهرباء بالوادي والصحراء.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026