تسع مائة وثلاثين مليون ريال قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير
السبت 25/فبراير/2012
|
عدن/موقع محافظة حضرموت/سبأنت
حجم الخط
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف
الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية
بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال .
وأفادت إحصائية نشاط التصدير الخارجي لمكتب الثروة السمكية بعدن والغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ـحصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخه أن اسماك الحبار تصدرت قائمة الصادرات بقيمة 329 مليون و187 ألف ريال ، فيما شملت القائمة العديد من الأسماك المتنوعة .
مشيرة إلى أن الأسماك صدرت إلى أسواق أوروبية وعربية شملت فرنسا وإيطاليا واسبانيا ولبنان نظرا لجودتها العالية وقيمتها الغذائية .
مشيرة إلى أن الأسماك صدرت إلى أسواق أوروبية وعربية شملت فرنسا وإيطاليا واسبانيا ولبنان نظرا لجودتها العالية وقيمتها الغذائية .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م