تسليم موقعي غرفة الطوارئ التوليديه والعمليات بمستشفى شبام حضرموت
الخميس 27/يونيو/2019
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
في اطا ر الاهتمام الخاص التي توليها السلطه المحليه بالجانب الصحي
بمديرية شبام و مكتب الصحه بالمديريه و بمتابعه حثيثه ومتواصله من مدير
مديريه شبام الاستاذ عبدالوهاب بن علي جابر ومدير مكتب الصحه د/ صالح
يزيد بن طالب.
تم صباح اليوم وبحضور المدير العام لمديرية شبام الاستاذ / عبد الوهاب بن علي جابر في مستشفى شبام تسليم موقع الطوارئ التوليديه معا غرفه عمليات للمقاول والذي سيبدا العمل في ذلك المشروع خلال الايام القادمه.
حضر عملية التسليم للموقع القائم بأعمال مكتب الصحه والسكان بمديرية شبام الدكتور زين مهدي الحداد والدكتور رائد يزيد بن طالب مدير مستشفى شبام حضرموت و المهندس غازي الجابري من مكتب الصحه بالوادي والصحرا والمهندس مجدي باظريس من مكتب الاشغال.
الجدير ذكره ان هذا المشروع الحيوي من ضمن اعتمادات مديريه شبام من مخصصات النفط حيث سيسهم في تقليل الضغط علي مستشفى سيون وتقديم خدمات صحيه افضل للمواطن.
حضر عملية التسليم للموقع القائم بأعمال مكتب الصحه والسكان بمديرية شبام الدكتور زين مهدي الحداد والدكتور رائد يزيد بن طالب مدير مستشفى شبام حضرموت و المهندس غازي الجابري من مكتب الصحه بالوادي والصحرا والمهندس مجدي باظريس من مكتب الاشغال.
الجدير ذكره ان هذا المشروع الحيوي من ضمن اعتمادات مديريه شبام من مخصصات النفط حيث سيسهم في تقليل الضغط علي مستشفى سيون وتقديم خدمات صحيه افضل للمواطن.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026