تسليم نهائي لمشروع خزان سهية بوادي رخية بعد استكمال البناء بحضور مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم
الأربعاء 03/يوليو/2019
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
اجريت صباح اليوم الأربعاء الموافق/3يوليو/2019م عملية التسليم النهائي
لمشروع بناء خزان سهية لمياه الشرب في اعلى وادي رخية بعد استكمال عملية
البناء بحضور الأستاذ/ عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس
المحلي.
وخلال عملية التسليم اشاد المدير العام للمديرية بمستوى العمل ودقة الأداء والجهود التي بذلت خلال هذه الفترة لإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام الذي سيكون بمثابة رافد رئيسي للسكان في التخفيف من معاناة الحصول على الماء.
متمنيا ان تستمر مثل هذه المشاريع الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة وظروف السكان في المناطق الريفية.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع المتعددة التي ينفذها مشروع الأشغال العامة بتمويل من البنك الدولي للمشروع الطارئ.
حضر عملية تسليم المشروع المقاول/ علي باكرشوم.
متمنيا ان تستمر مثل هذه المشاريع الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة وظروف السكان في المناطق الريفية.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع المتعددة التي ينفذها مشروع الأشغال العامة بتمويل من البنك الدولي للمشروع الطارئ.
حضر عملية تسليم المشروع المقاول/ علي باكرشوم.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026