تصدير ألف طن من الأسماك والأحياء البحرية عبر ميناء عدن
الثلاثاء 30/نوفمبر/2010
|
عدن/موقع محافظة حضرموت/سبأنت
حجم الخط
صدرت عبر ميناء عدن والحاويات ومطار عدن الدولي خلال شهر أكتوبر الماضي
ألف طن من الأسماك والأحياء البحرية والشروخ والجبري إلى عدد من البلدان
العربية والأجنبية .
وذكر مدير عام مكتب الثروة السمكية بعدن عبد الله هادي عمر لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن قيمة تلك الصادرات بلغت / 500/ مليون و/ 735/ ألف ريال .. متوقعا أن يشهد شهري نوفمبر وديسمبر ارتفاعا لقيمة الصادرات من الأسماك والإحياء البحرية التي تسوق إلى الأسواق الأوروبية لجودتها العالمية ولرغبه عدد من الشركات في استيراد تلك الأسماك .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م