تعيين الدكتور يسلم باكريشات مديرا لوحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي
السبت 06/يوليو/2024
|
دوعن/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بالتنسيق مع مكتب الصحة بمديرية دوعن بقيادة الدكتور حامد عقيل الصافي
أصدرت إدارة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمراً إدارياً بشأن تعيين مديراً
لوحدة أمل دوعن لإعطاء العلاج الكيماوي وقضى الأمر الإداري بتعيين الدكتور
يسلم راجي باكريشات مديراً للوحدة .
وجاء قرار تعيين الدكتور يسلم باكربشات بعد عقد لقاء تشاوري بين الأستاذ صلاح عمر باطويحنة رئيس موسسة وادي دوعن للتنمية والدكتور حامد عقيل الصافي مدير مكتب الصحة بدوعن بحضور الدكتور عمر سعيد العمودي نائب مدير الصحة بدوعن والدكتور يسلم باكربشات والمهندس هاني محمد باديك مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة .
الجدير بالذكر أن الوحدة تقدم خدمة إعطاء العلاج الكيماوي لمرضى السرطان في مديرية دوعن والسيطان وشغل الدكتور سعيد سالم باخريبة ( يرحمه الله ) منصب المدير منذ تشغيل الوحدة في ال 25 من ديسمبر 2019م قبل أن يوافيه الأجل في شهر يونيو الماضي .
الجدير بالذكر أن الوحدة تقدم خدمة إعطاء العلاج الكيماوي لمرضى السرطان في مديرية دوعن والسيطان وشغل الدكتور سعيد سالم باخريبة ( يرحمه الله ) منصب المدير منذ تشغيل الوحدة في ال 25 من ديسمبر 2019م قبل أن يوافيه الأجل في شهر يونيو الماضي .
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026