تواصل حملة تسميم الكلاب المسعورة في مديرية غيل باوزير
الاثنين 01/ديسمبر/2025
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير مساء يومي الاربعاء
والجمعة حملة تسميم الكلاب الضالة والمسعورة بمديرية غيل باوزير، والتي
استهدفت مدينة شحير.
حيث يأتي تنفيذ هذه الحملة بهدف الحد من انتشار الكلاب المسعورة والضالة التي تشكل خطراً على حياة الأطفال والمواشي وإلحاق الضرر بأصحابها من الأسر التي تعتمد على المواشي كمصدر دخل لها وكذلك الضرر الذي يتكبده المزارعين من العبث بمزارعهم .
وشكر الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي مدير مكتب الأشغال اللجان المجتمعية والمواطنين لمساهمتهم في إنجاح هذه الحملة ودعاهم للتعاون مع إدارة المكتب في إنجاح تنفيذ الحملة.
وشكر الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي مدير مكتب الأشغال اللجان المجتمعية والمواطنين لمساهمتهم في إنجاح هذه الحملة ودعاهم للتعاون مع إدارة المكتب في إنجاح تنفيذ الحملة.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026