توقع الانتهاء من العمل في جسر المعابر بمديرية حجر صباحا ومساء خلال الشهرين القادمين
الخميس 31/يناير/2019
|
حجر/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
مازال العمل جاريا في جسر المعابر - مديرية حجر، وبلغت نسبة الانجاز إلى
70٪ في مراحل متقدمة جدا فقد تم الانتهاء من صب البلاطات الاربعة للجسر
بالإضافة إلى الجسور الرئيسية والعرضية وتم قبل ذلك الانتهاء من اعمال صب
التيجان الثلاثة.
وقال م. عبدالله جمال بن عبدالعزيز المهندس المشرف على المشروع بأن العمل جار على قدم وساق في جسر المعابر صباحا مساء ليتم الانتهاء منه وفقا للمخطط الزمني للمشروع الذي سينهي معاناة مواطني حجر من عزل المديرية عن العالم عند جريان السيول الذي يستمر لعدة ايام .
ويشرف مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت على المشروع وتقوم بتنفيذه مجموعة العمودي للمقاولات العامة ومن المتوقع الانتهاء من المشروع خلال الشهرين القادمين ويعمل في المشروع نحو 60 عاملا ومهندسا.
ويشرف مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت على المشروع وتقوم بتنفيذه مجموعة العمودي للمقاولات العامة ومن المتوقع الانتهاء من المشروع خلال الشهرين القادمين ويعمل في المشروع نحو 60 عاملا ومهندسا.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026