توقيع اتفاقية استكشاف وإنتاج النفط بمحافظة شبوة مع شركة (اوام في اليمن) النمساوية
الأربعاء 13/يوليو/2005
|
موقع المحافظة/صنعاء-سبا
حجم الخط
تم اليوم بوزارة النفط والمعادن التوقيع على اتفاقية المشاركة في إنتاج النفط في قطاع رقم (2) منطقة المعبر محافظة شبوة مع شركة (اوام في اليمن) النمساوية .
وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركة بأعمال الحفر والاستكشاف وإنتاج النفط في المنطقة المذكورة على مساحة أربعة آلاف كيلومتر مربع بتكلفة استثمارية 14 مليون دولار .
وقع الاتفاقية بحضور الدكتور رشيد بارباع وزير النفط والمعادن الإخوان المهندس عبدالملك علامة وكيل الوزارة واحمد عبدالقادر شايع مدير عام المؤسسة اليمنية للنفط والغاز وعن الشركة النمساوية بيتر ساتينجر المدير العام للشرق الاوسط واستراليا .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م