34°
23 /6 يوم الثلاثاء - 8 محرم -2026
line
singlePageBG
توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين محلي مديريتي الديس الشرقية وغيل باوزير في عدد من المجالات الخدمية
الأربعاء 06/فبراير/2019

|

الديس الشرقية/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

جرى بمدينة الديس الشرقية التوقيع على بروتوكول تعاون مشترك بين السلطة المحلية بمديريتي الديس الشرقية وغيل باوزير وقعها كل من الأستاذ ماهر عبدالرحيم باوزير المدير العام لمديرية الديس الشرقية والدكتورعدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبحضور مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالديس الشرقية.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمشاريع في المجال الصحي والتعليمي والخدمي وكذلك تشكيل مشتركة للتنسيق لتفعيل تنفيذ المشاريع بما يخدم مصلحة المديريتين وتبادل الخبرات على مستوى الكادر الوظيفي للشركاء والحضور للمشاركة في الاحتفالات والمهرجانات التكريمية وإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المشتركة بين السلطتين المحليتين بالديس الشرقي وغيل باوزير .