توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين محلي مديريتي الديس الشرقية وغيل باوزير في عدد من المجالات الخدمية
الأربعاء 06/فبراير/2019
|
الديس الشرقية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
جرى بمدينة الديس الشرقية التوقيع على بروتوكول تعاون مشترك بين السلطة
المحلية بمديريتي الديس الشرقية وغيل باوزير وقعها كل من الأستاذ ماهر
عبدالرحيم باوزير المدير العام لمديرية الديس الشرقية والدكتورعدنان محمد
حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير برعاية كريمة من محافظ محافظة
حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني
وبحضور مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالديس الشرقية.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمشاريع في المجال الصحي والتعليمي والخدمي وكذلك تشكيل مشتركة للتنسيق لتفعيل تنفيذ المشاريع بما يخدم مصلحة المديريتين وتبادل الخبرات على مستوى الكادر الوظيفي للشركاء والحضور للمشاركة في الاحتفالات والمهرجانات التكريمية وإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المشتركة بين السلطتين المحليتين بالديس الشرقي وغيل باوزير .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026