خروج بعض محركات محطة التوليد قريو يزيد من نسبة العجز على منظومة الكهرباء بوادي حضرموت
الاثنين 10/يونيو/2024
|
متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
لوجود أعطاب فنية طارئة بالمحركين رقم 10 و11 بمحطة التوليد قريو من تلف
وصيانة بعض معدات المحركين أدت لخروجها عن الخدمة ووصول العجز بمنظومة
الكهرباء بوادي حضرموت إلى يوم أمس الأحد9 يونيو2024م لحوالي 127 ميجا
وإرتفاع الطلب على الطاقة لزيادة الأحمال لحوالي 208 ميجا والذي يقابلها
إنتاج للطاقة حوالي 80 ميجا.
إضافة لمواصلة العمل على صيانة المحرك رقم 5 بمحطة قريو وتركيب قطعة الغيار الجديدة روتر التيربو شارجر بعد صيانته في ورشة خارجية مختصة وذلك لتجهيزه لدخول الخدمة وتعكف طواقم الصيانة الميكانيكية والكهربائية بمحطة التوليد قريو على إجراء عمليات المعالجة وفق الإمكانيات المتاحة.
وتجري حالياً المتابعات الحثيثة من قبل قيادة المؤسسة بالمنطقة مع السلطة المحلية لإيجاد البدائل لرفد منظومة التوليد بالإمكانات المتوفرة للتخفيف من حجم المعاناة الكبيرة للمواطنين الناتجة عن كثرة الإنطفاءات على خطوط المنظومة.
وتجري حالياً المتابعات الحثيثة من قبل قيادة المؤسسة بالمنطقة مع السلطة المحلية لإيجاد البدائل لرفد منظومة التوليد بالإمكانات المتوفرة للتخفيف من حجم المعاناة الكبيرة للمواطنين الناتجة عن كثرة الإنطفاءات على خطوط المنظومة.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026